مدونه ودالعكلي نيوز هابي
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 9 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ahmed Isam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5146 مساهمة في هذا المنتدى في 3555 موضوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الزعفوري: لم نتأهل بعد .. ونتيجة الذهاب غير كافية
أمس في 10:22 من طرف قسي وبس2

» صحيفة رواندية تكتب عقب خسارة موكورا في ام درمان : )كم انت قاسي يا هلال(
أمس في 10:21 من طرف قسي وبس2

» مهاجم المريخ يعود للخرطوم ويرفض عرضي ناديين جزائريين للتعاقد معه
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 18:12 من طرف قسي وبس2

» في الدرجة الوسيطة.. ارتدي يهزم المتمة بثنائية.. وهلال الفاشر يكسب مريخ نيالا بهدف والتعادل السلبي يسيطر على ديربي مدني
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 18:11 من طرف قسي وبس2

» ثمن هازارد في متناول ريال مدريد
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 18:09 من طرف قسي وبس2

» إبراهيموفيتش يرد بسخرية على “هراء رونالدو”
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 18:08 من طرف قسي وبس2

» مواعيد المباريات العالمية لليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م .. ونتائج ابرز جولات الامس
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 18:06 من طرف قسي وبس2

» اللعب على الورق جعفـــر سليمـــان
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 18:04 من طرف قسي وبس2

» عبداللطيف البوني حاطب ليل بروف البوني اسمعوهم
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 8:24 من طرف قسي وبس2

» ياقلبــــــَــ ـــــي أوعـــ ـك من تكـــــ ـون ضمن القلــــــ ـوب اليــــ ـائس
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 7:39 من طرف قسي وبس2


في المؤتمر الصحفي للقمة

اذهب الى الأسفل

01112018

مُساهمة 

في المؤتمر الصحفي للقمة




في المؤتمر الصحفي للقمة

الزلفاني: العزيمة والإصرار سلاحنا امام الهلال
الجس: نحرص على تقديم اداء يليق بعظمة المناسبة !!
#المريخ

انعقد بمجلس ابوظبي الرياضي في تمام الثانية عشر من ظهر اليوم " الخميس" فعاليات المؤتمر الصحفي لمدربي فريقا القمة استعداداً لموقعة الكلاسيكو التي ستجمع بين الفريقان غدا " الجمعة" بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بابوظبي.

وقال مدرب المريخ التونسي يامن الزلفاني ان مباراة فريقه امام الهلال مهمة بطبيعة الحال واشار الزولفاني خلال التصريحات التي ادلي بها علي هامش المؤتمر الصحفي بان فريقه يدخل المباراة لاجل تحقيق الفوز مشيراً الي اهمية تحقيق نتيجة ايجابية باعتبار ان المباراة تقام في مناسبة كبيرة للغاية تتعلق بالشيخ زايد وبالتالي لابد من تحقيق الانتصار والعمل علي اسعاد جماهير النادي التي ستحرص علي مؤازرة الفريق بدولة الامارات العربية المتحدة.

وابدي الزولفاني خلال حديثه ثقته في لاعبي فريقه مشيراً الي ان استعدادات الفريق مضت بشكل جيد قبل وبعد الحضور الي الامارات خلال الايام الماضية.

ولفت الزولفاني النظر الي أن مباريات الديربي صعبة ولا يمكن التحكم في مجرياتها مشيرا الي ان الكلاسيكو لا يتاثر باي مكان وزمان وبمجرد ظهور شعار الناديين في اي دولة فهذا الامر يعطي احساساً بالقوة والاثارة وبالتالي لابد من الانتباه والعمل علي الاستفادة من كل الدروس السابقة حتي ينجح الفريق في تقديم اداء جيد داخل الملعب.

كنا الافضل امام الهلال.. ولكن..!!

استرجع مدرب المريخ ذاكرته وقال ان الخسارة التي تعرض لها فريقه امام الهلال في بطولة الدوري الممتاز لا تعبر عن مجريات تلك المباراة مبيناً أن هناك بعض الظروف الاخري التي اثرت في اللقاء وهو الامر الذي لا يريد الحديث عنه الان باعتبار أن المباراة تجري في مناسبة ودولة مختلفة عن السودان ولذلك من الافضل عدم الحديث في اشياء جانبية حسب قوله.

عانينا من كثرة المشاركات والبرمجة الضاغطة

قطع الزولفاني خلال التصريحات التي ادلي بها في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمجلس ابوظبي الرياضي بتاثر فريقه بالبرمجة الضاغطة للمنافسات بالسودان مشيرا الي ان الفريق شارك في بطولتي الدوري والكاس وادي عدد من المباريات بالاخيرة قبل ان يعود ويشارك كذلك في البطولة العربية والتي ضمن فيها التاهل الي الدور القادم وقال الزولفاني ان كل هذه المشاركات كانت تجري في ظروف صعبة مؤكداً ان الجهاز الفني وبالرغم من الظروف التي مرت به الا انه نجح في تحقيق الانتصارات مع الفريق وتمكن من تحقيق لقب بطولة كاس السودان.

العزيمة والاصرار سلاحنا امام الند التقليدي

كشف الزولفاني النقاب عن الدوافع التي سيخوض بها المريخ مباراة اليوم امام الهلال وقال مدرب الاحمر بان فريقه يدخل المباراة لاجل تحقيق اللقب مشيرا الي ان هناك دوافع عدة امام اللاعبين لاجل تحقيق الفوز والظهور بشكل ايجابي في المباراة خاصة وان الاخيرة تقام علي شرف مناسبة وبطولة كبيرة للغاية بحسب قوله.

وشدد الزولفاني بان العزيمة والاصرار والقتال والروح داخل الملعب هي الاسلحة الرئيسية التي سيقاتل بها المريخ خاصة في ظل رغبة اللاعبين والاطار الفني في تحقيق الفوز في المواجهة المرتقبة.

نملك حارس متميز اسمه منجد النيل

قلل مدرب حراس المريخ من غياب الحارس جمال سالم عن فريقه في مباراة اليوم.
وقال الزولفاني بان المريخ يملك حارس متميز وصاحب قدرات جيدة اسمه منجد النيل.

واشار الزولفاني الي ان منجد ظل يشارك مع الفريق بصورة مستمرة طيلة الفترة الاخيرة من الموسم الماضي مؤكدا بان هذا الامر اعطاه الدافع لتقديم الافضل والجلوس بقوة علي مقعد الحارس الاول بالفريق.

ولفت الزولفاني النظر الي ان منجد يستحق ان يكون الحارس الاول نظرا لخبراته ومقدراته ورغبته في تطوير نفسه وبالتالي فان الفرصة امامه لتقديم الافضل.

فترة الراحة لم تؤثر علينا

اشار التونسي الزولفاني خلال تصريحاته الي ان فترة الراحة التي خاضها الفريق عقب نهاية الموسم لم تؤثر علي مجريات اعداد الفريق باعتبار أن النادي كان به بعض اللاعبين الذين يزاولون نشاطهم في المنتخب الوطني بالاضافة الي ان الاسماء الاخري في الاصل كانت تعاني من الضغط والارهاق جراء المشاركات المتواصلة في عدد من البطولات ولذلك كان الخيار هو الاتجاه المباشر لبداية الاعداد في الفترة التي تم الاتفاق عليها وهو بالفعل ما حدث قبل ان يحضر الفريق الي الامارات قبل نحو 6 ايام ويؤدي اكثر من تدريب.

ندخل المباراة بغياب وحيد
أكد الزولفاني خلال المؤتمر الصحفي الذي جرئ صباح امس غياب مدافع الفريق حمزة داوؤد عن مباراة الفريق التي ستجري اليوم امام الهلال وطمان الزولفاني انصار ناديه وقال لا توجد اي غيابات مؤثرة اخري وكل اللاعبين متواجدين مع الفريق ويؤدون التدريبات وبالتالي نحن في كامل الجاهزية لتقديم مستويات فنية مرضية خلال لقاء الغد باعتبار أن الاخير لا يقبل القسمة علي اثنين حسب قوله.

قال أن المريخ يسعي للانتصار غدا
الجس يدعو الجماهير لحضور الكلاسيكو ومساندة اللاعبين
دعا لاعب الفريق محمد حماد احمد الجس الجماهير السودانية بدولة الامارات العربية المتحدة الي الحرص علي الحضور ومشاهدة مباراة القمة غدا امام الهلال من داخل ملعب الشيخ محمد بن زايد بنادي الجزيرة بابوظبي.

وقال الجس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي ان المباراة الغد امام الهلال مهمة ولا تقبل القسمة علي اثنين وهي بالنسبة لهم طريق لاتجاه واحد وهو الانتصار حسب قوله.

واضاف مدافع الفرقة الحمراء بان فريقه وصل الي الامارات خلال الايام الماضية واجري عدد من التدريبات وشدد بان الهدف الاول بالنسبة لهم اليوم هو الظهور بصورة مشرفة خاصة في ظل عظمة المناسبة التي تجري فيها المواجهة والتي ترتبط بالراحة الشيخ زايد.

وتحدث الجس لعدد من القنوات الفضائية عقب المؤتمر الصحفي وابدي اللاعب رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار واكد بان جميع زملائهم حريصين علي تقديم اداء يليق بالمناسبة والمكانة الكبيرة التي يتمتع بها الشيخ زايد
avatar
قسي وبس2
Admin

عدد المساهمات : 5217
تاريخ التسجيل : 21/08/2016
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rahm.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

في المؤتمر الصحفي للقمة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Flag Counter