مدونه ودالعكلي نيوز هابي

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3895
تاريخ التسجيل : 21/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://rahm.ahlamountada.com

عناوين الصحف

في الإثنين ديسمبر 25, 2017 11:21 am
عناوين الصحف
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3895
تاريخ التسجيل : 21/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://rahm.ahlamountada.com

رد: عناوين الصحف

في الإثنين ديسمبر 25, 2017 11:22 am
[rtl][size=30]عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بتاريخ يوم الاثنين 25 ديسمبر 2017م
ديسمبر 25, 2017[/rtl][/size]


[rtl][url=http://twitter.com/intent/tweet?text=%D8%B9%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81 %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D8%A9 %D8%A8%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE %D9%8A%D9%88%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D9%86%D9%8A%D9%86 25 %D8%AF%D9%8A%D8%B3%D9%85%D8%A8%D8%B1 2017%d9%85&url=http://alsudanalyoum.com/2017/12/25/%d8%b9%d9%86%d8%a7%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a7-595/][/url][url=http://reddit.com/submit?url=http://alsudanalyoum.com/2017/12/25/%d8%b9%d9%86%d8%a7%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a7-595/&title=%D8%B9%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81 %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D8%A9 %D8%A8%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE %D9%8A%D9%88%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D9%86%D9%8A%D9%86 25 %D8%AF%D9%8A%D8%B3%D9%85%D8%A8%D8%B1 2017%D9%85][/url][url=http://www.stumbleupon.com/submit?url=http://alsudanalyoum.com/2017/12/25/%d8%b9%d9%86%d8%a7%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a7-595/&title=%D8%B9%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81 %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D8%A9 %D8%A8%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE %D9%8A%D9%88%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D9%86%D9%8A%D9%86 25 %D8%AF%D9%8A%D8%B3%D9%85%D8%A8%D8%B1 2017%D9%85][/url]
Save
 
السودان اليوم :
صحيفة قوون
-استغنى عن الانغولى الهلال يزف بشه وبوى والبرازيلى اليوم
-رفض فنى وجماهيرى واسفيرى لشطب القائد
-فييرا يشكو المريخ للاتحاد
-9 من الهلال فى قائمة صقور الجديان
-بعد ان اجتاز الكشف الطبى امس الكاردينال يجتمع بالبرازيلى جيوفانى ووكيلة اليوم
-اخيرا الهلال يجدد عقدى بشه وبوى ظهر اليوم
-الجماهير تشارك فى استفتاء افضل لاعب افريقى 2017
-تأكيدا لانفراد قون” هلال الابيض يستقبل تيتيه ويسجله غدا
-كاف يحدد تواريخ مباريات الابطال والكونفدراليه
-كمال الشغيل مدربا عاما لهلال الابيض
-الكاف يلمح بتجريد الكاميرون من استضافة الشان
-ايقاف معاذ القوز وكرنغوا افريقيا ضربه موجعه لمنتخب السودان قبل مواجهة غينيا
-فى مؤتمر صحفى ظهر امس بمقر اتحاد الكره لجنة المنتخبات الوطنيه تشيد بالوقفه القويه خلف المنتخب
-حسن برقو : قدمنا كشفنا بالارقام والمنتخب يقبل تحدى الشان
-فى اليوم الرابع والعشرين للتسجيلات الرئسه الهلال يدعم اليوكرتا بثنائي الشباب ويحول محمد ابوحليب للاكسبريس ..حى العرب يكسب الريح على وحميدان يوقع للفهود ومريخ نيالا يدعم صفوفه بلاعبين
‏‏‏‏
صحيفة الجوهرة الرياضية
-ادارة الكاردينال تحسم الجدال وتعلن القرار هلال الملايين يوقف الشطب ويتمسك بجميع اللاعبين
-الانغولى منديز” يعود من حيث آتى ..جيوفانى يحجز موقعه ..وبشه وبوى يجددان الولاء
-يغلق ملف التسجيلات اليوم الهلال يستقر على قيد الثلاثى
-الهلال يواجه فريق اوربى فى يناير
-المريخ يستقدم مهاجم برازيلى
-خص الجوهره بتصريحات خاصه قبل تجديد الولاء اليوم بوى” نتطلع لتحقيق آمال وتطلعاا شعب الهلال فى موسم الابطال
-حداثه: انا فى الراحه ولم احدد وجهتى القادمه
-علاء يوسف يشتكى المريخ
-لاعب حى الوادى نيالا الى الشمالى عطبره
-حى العرب يضم ثلاثه لاعبين ..كومى الى الامل عطبرة..اهلى شندى يفتح ملف الاعداد
‏‏‏‏
الصدي ::-
المريخ يستقبل ثلاثة محترفين جدد الخميس وفوفان في الخرطوم
الأحمر يجدد تعاقده مع ضفر لعامين بمكاتب الإتحاد
المريخ يستقبل صانع ألعاب برازيلي ونيجيري ومدافع سيراليوني
مجلس المريخ ينهي أزمة وارغو ويسلم النيجيري القسط الأخير
اللجنة الإدارية بالمريخ تجتمع اليوم لحسم ملف التسجيلات والمدرب
الزعيم ::-
البرتغالي الفارو وصانع ألعاب برازيلي بالخرطوم الأربعاء
مستشفى ساوي يؤكد إصابة كونلي. …يحدد تاريخ المرض (من ثلاثة إلى أربعة أشهر)
غارزيتو يفاجئ الجميع. ….يطالب بنصيب النادي في صفقة إنتقال السماني لتصفية مديونيته على المريخ
الزاوية ::-
المريخ يستقبل المدرب البرتغالي وفوفانا وصانع ألعاب برازيلي اليوم
تحويل هوية كيتا لمجنس والشان تؤخر إنضمام الصاوي للتيحة
انتهاء مسلسل وارغو. …سالم يرفض التجديد وضفر يوافق
الزاوية تسبق الجميع وتكشف مقر إقامة الأحمر وملاعب التدريبات والمباريات بمعسكر الامارات+
[url=http://twitter.com/intent/tweet?text=%D8%B9%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81 %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D8%A9 %D8%A8%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE %D9%8A%D9%88%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D9%86%D9%8A%D9%86 25 %D8%AF%D9%8A%D8%B3%D9%85%D8%A8%D8%B1 2017%d9%85&url=http://alsudanalyoum.com/2017/12/25/%d8%b9%d9%86%d8%a7%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a7-595/][/url][/rtl]
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3895
تاريخ التسجيل : 21/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://rahm.ahlamountada.com

رد: عناوين الصحف

في الإثنين ديسمبر 25, 2017 11:23 am
السودان اليوم
يطل عيد الميلاد هذا العام بنكهة خاصة على أهالي حلب تميزها فرحة الانتصار بمرور عام على اندحار قوى الشر والإرهاب عن المدينة ساحبة خلفها خيوط الظلام التي بددتها أنوار أشجار الميلاد وزينتها الموزعة على الساحات الرئيسية وشرفات المنازل مؤكدة على عودة الأمن والأمان إلى المدينة حيث ترفع الصلوات يومياً وتقام القداديس والأدعية ليعم السلام في كل ربوع الوطن.
وعبر العديد من أهالي حلب خلال استطلاع لمراسل سانا أجواء الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة عن فرحتهم العارمة ولا سيما أن احتفالات هذا العام يسودها الأمن والاستقرار بعد تطهير المدينة من رجس الإرهاب.
وبهذا الصدد قالت ماري جلوف.. “إن عيد الميلاد هذا العام له بهجة كبرى بعد أن حل السلام على المدينة” وأنها بقيت صامدة في حيها ومدينتها ولم تغادرها رغم قذائف الإرهاب التي كانت تنهال على الأحياء والمنازل وتدعو كل أصدقائها ومن هاجر وترك المدينة للعودة إليها لينعموا بالأمان والسلام الذي حل فيها.
وتمنت نور حداد أن يعم التسامح والمحبة كل بيت في سورية وقالت.. إنها “ستمضي أيام العيد مع الأهل والأصدقاء وفي أجواء من الفرح والسرور
واعتبر جورج بدوي أن عيد الميلاد هو ميلاد سورية الجديدة التي استطاعت قهر الشر والإرهاب وإحلال الأمن والسلام ما زاد من تشبثه بارضه ووطنه حيث بقي في مدينته رغم قذائف الموت والإجرام التي كانت تنهال بشكل يومي على الأحياء والمنازل والكنائس وتؤدي إلى تخريبها وتدميرها بينما دعت طفلته ميرلا بدوي في صلواتها أن يعم السلام المدينة والوطن وأن تحيا مع والديها وأسرتها بأمان في مدينتها التي تحبها كثيرا كما تغمرها السعادة كون جديها سيشاركانها فرحة العيد بعد عودتهما إلى حلب والهدايا الجميلة التي سيقدمانها لها بمناسبة العيد.
وتصف ربة المنزل عبير قرو أجواء وطقوس عيد الميلاد من إقامة الصلوات والقداس في الكنيسة وإضاءة الشموع وتقديم التهاني والمعايدات للأهل والأصحاب وتوزيع الهدايا على الأطفال والحلويات وخاصة “كاتو الحطبي” الذي تعده بالبيت.
وتمنى أندريه شلش في عيد الميلاد أن تعود حلب لألقها وتستعيد عافيتها بعد ما عانته من إجرام وإرهاب داعياً كل من ترك المدينة جراء الإرهاب للعودة إليها والمساهمة في إعادة إعمارها في حين تنتظر طفلته جود الهدايا التي ستقدم لها بمناسبة الميلاد كما أنها لم تنس الفقراء وأصحاب المنازل التي دمرها الإرهاب من الدعوات لهم وعودتهم بأمان إليها.
وترى ميرناديت نجار أنه بعد سنوات من الظلام والإرهاب “أشرقت شمس النصر وسطعت على سورية حاملة السلام والأمان وفي أجواء من الفرح والسعادة عملت على تزيين شجرة عيد الميلاد في منزلها وأضاءت شرفته بأضواء الزينة الملونة وفي زاوية البيت كانت المغارة التي تمثل ولادة السيد المسيح في بيت لحم”.
وقامت بريجيت غربو بصناعة الحلويات في البيت ومنها كعك العيد والكرابيج وأنواع الكاتو للأطفال وقالت.. إن “عيد ميلاد السيد المسيح هو ولادة جديدة للإنسان وحياة هانئة متمنية الخير لحلب والنصر والسلام لسورية”.
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3895
تاريخ التسجيل : 21/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://rahm.ahlamountada.com

رد: عناوين الصحف

في الإثنين ديسمبر 25, 2017 11:23 am
avatar
Admin
عدد المساهمات : 3895
تاريخ التسجيل : 21/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://rahm.ahlamountada.com

رد: عناوين الصحف

في الإثنين ديسمبر 25, 2017 11:24 am


[rtl][url=http://twitter.com/intent/tweet?text=%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9 %D9%88%D9%82%D9%88%D8%AF.. %D8%A3%D9%85 %D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9 %D8%B6%D9%85%D9%8A%D8%B1..%D8%9F!!.. %D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85 %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD %D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B9%D8%A8%D8%AF %d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87&url=http://alsudanalyoum.com/2017/12/24/%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a9-%d9%88%d9%82%d9%88%d8%af-%d8%a3%d9%85-%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a9-%d8%b6%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%9f-%d8%a8%d9%82%d9%84%d9%85-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%a3%d8%ad%d9%85/][/url][url=http://reddit.com/submit?url=http://alsudanalyoum.com/2017/12/24/%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a9-%d9%88%d9%82%d9%88%d8%af-%d8%a3%d9%85-%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a9-%d8%b6%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%9f-%d8%a8%d9%82%d9%84%d9%85-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%a3%d8%ad%d9%85/&title=%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9 %D9%88%D9%82%D9%88%D8%AF.. %D8%A3%D9%85 %D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9 %D8%B6%D9%85%D9%8A%D8%B1..%D8%9F!!.. %D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85 %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD %D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B9%D8%A8%D8%AF %D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87][/url][url=http://www.stumbleupon.com/submit?url=http://alsudanalyoum.com/2017/12/24/%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a9-%d9%88%d9%82%d9%88%d8%af-%d8%a3%d9%85-%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a9-%d8%b6%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%9f-%d8%a8%d9%82%d9%84%d9%85-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%a3%d8%ad%d9%85/&title=%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9 %D9%88%D9%82%D9%88%D8%AF.. %D8%A3%D9%85 %D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9 %D8%B6%D9%85%D9%8A%D8%B1..%D8%9F!!.. %D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85 %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD %D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B9%D8%A8%D8%AF %D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87][/url]
Save
 [/rtl]

السودان اليوم:
*بضعة أيام.. محكات الوقود في أنحاء العاصمة المثلثة (والمكرشة) أصبحت ممتلئة بالخامات وكل وسائل النقل العام.. وفي جولة سريعة تذكرنا العجب.. ورأينا (الأعجب)..!!
*تذكرنا البترول واكتشافه والوعد بالرخاء والوفرة في كل شيء.. وفجأة اختفى كل شيء حتى مال البترول يقال أنه في مكان (ما) على سطح كوكب الأرض.. أين؟! (قلة) فقط نعرف والباقي ظهر في هذا الثراء العريض الذي (توسم) به (البعض) في أرجاء المدينة وخارجها.. وحتى في خارج السودان ولو كان في أصقاع بعيدة.. أحوالهم الحالية (جداً) تدل عليهم وعلى ما هم فيه من رغد عيش بعد (بلاوي) الفقر.. والأسرار حتى الشخصية منها (لا تخفى في السودان) خاصة في الخرطوم التي لا تعرف الأسرار أبداً..؟!
*مواقف المواصلات مكتظة بالبشر نساء ورجال وأطفال وطلاب مدارس وجامعات.. وحتى البائعين لهم جولات هنا.. الحافلات القليلة وذلك (الأخضر) الوالي ملئ حتى السلم الأرضي والفتيات أصبحن يجدن التسلق والحياء يمنعهن من النوافذ مثل الشباب..
*الزحام على أشده داخل الحافلة.. (اختلط الحابل بالنابل) وحتى بالحامل..؟!
*صوت (سارينا) يأتي من بعيد وقت الذروة وخروج (البشر) إلى ديارهم موكب ضخم يسير عكس اتجاه السير (المسؤول) مستعجل.. ربما لغداء عمل أو أحد منازل الزوجات..!؟
*العرق يتصبب من الجميع داخل الحافلة والكل شارد وزائغ النظرات.. قليل من يفكر في مستقبل السودان.. أو حتى كيفية نهاية الأزمات المتتابعة..!؟
*نريد أن نعرف وهذا من حقنا لماذا عند نهاية كل سنة مالية.. وعند إعداد الميزانية تحدث الأزمات وغلاء الأسعار بعد ذلك؟ أما كان الأجدر أن تأتي الزيادة مباشرة لأننا تعودنا على ذلك.. دون خلق أزمة أو تعذيب المواطن أكثر من هذا الذي يدور.. أم أن افتعال الأزمة صار (هواية) استعداداً لثراء البعض وموت (المرضى) كما مات الضمير منذ أزمان بعيدة ويا له من ضمير (حكومي).. خاصة أن البرلمان الاتحادي جاهز للتوقيع والتصفيق والتهليل ثم (البصمة)..
*ترى هل تريد الحكومة من المواطن أن يجلس في منزله أم يسير في الطرقات إبان الأزمات دون وسيلة نقل.. ولكن كيف تجد الحكومة إيرادات وجبايات (لفشخرتها) وهناء ورغد عيشها.. وكيف يسير المواطن على (بطن) خاوية..!؟!
*يقول المثل (أكلوا إخوان وتحاسبوا تجار) ونقول أحكمونا (إخوان) وحاسبونا تجار.. فمنذ حوالى ١٩٩٨م ظهر البترول.. وتم التسويق بسعر مرتفع يفوق (١٠٠) دولار للبرميل.. وقبل انفصال الجنوب..؟!!
*(قروووووشنا وين) يا حكومة الطهر والعفاف.. هل طارت إلى أعلى أم غابت في آبار عميقة كما قال (الشيخ العراب) رحمه الله..!!
*أزمة الوقود والمواصلات لن تنبت شعراً على (صلعة) كما قيل.. ولن تحي موات ضمير مهما ثقلت الأعباء.. ما دام هناك فشلاً وفاشلين..!!
*الضمير لن يوقظه إلا صوت الشعب.. فقط.؟!؟ ولكن متى
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى